عام

الوسيط الذكي من نقودي هو برنامج معتمد يسهّل عليك عمليات الشراء أو البيع من خلال جمع كل الميزات والوثائق المطلوبة في تطبيق واحد، ويمنع عنك فرص الاحتيال والتلاعب اللي تحصل بالتجارة الإلكترونية أو التجارة الواقعيّة.

يعمل تطبيق نقودي عن طريق ربط حساب أبشر والحساب البنكي للحفاظ على خصوصيّتك وهويّنك، ومن ثم إنشاء طلب شراء للمشتريّ من خلال ادخال رقم الجوال الخاصّ بالبائع.

المشتري: أي فرد موثق عبر أبشر ويقوم بعملية الشراء من فرد اخر. البائع: أي فرد موثق عبر أبشر وبحساب بنكي فعّال ويوافق على طلب شراء من فرد آخر.

نعم ، التطبيق آمن تمامًا لأنه محاط بطبقات متعددة من التقنيات الآمنة.
تم تطويره باستخدام تقنيات مثل تقنية بوابة الدفع الآمنة ثلاثية الأبعاد لضمان أعلى معايير الأمان أثناء النقل

تطبيق نقودي متاح حاليًا على App Store وPlayStore.
*insert Download on App Store and PlayStore CTA*

بعد تحميل التطبيق، كل ما عليك فعله هو ملئ نموذج التسجيل الأساسي وربط حسابك بـ أبشر وستكون جاهزًا. *link*

لا، التسجيل مجانيّ.

لا، عملية التسجيل موحدّة لكلا البائع والمشتريّ.s

نعمل حاليا في المملكة العربية السعودية، ونسعى جاهدين للتوسع في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

الدفع يكون من خلال البطاقات البنكية ] مدى، فيزا أو ماستر كارد[ .

من خلال خيار "نسيت كلمة المرور؟" في شاشة تسجيل الدخول.

نعم، يمكن ذلك من خلال الخطوات التالية: 1. الدخول لتطبيق نقودي 2. اختيار أيقونة القوائم في أعلى الصفحة الرئيسة 3. اختيار "الإعدادات" 4. في أسفل الصفحة ستجد خيار "تعديل" 5. بعد إجراء التعديلات، اختر "حفظ

هو رمز مكوّن من أربع أرقام خاصّ بك للتأكد من هويّتك.

لا يمكن تغيير رمز التعريف الخاص بك بعد إنشاء حسابك

من خلال "سجل العمليات" في الصفحة الرئيسية للتطبيق لعرض جميع عملياتك السابقة. كذلك تقدر تحمّل هذا السجل لأي مدة محددة.

بعد تسجيل الدخول، يمكن تغيير كلمة المرور من خلال "الإعدادات"

البائع

نقودي ترفع مستوى ثقة المشتري بك عن طريق توثيق حسابك عبر أبشر، كما تقوم بحمايتك من نشر بيانات حساباتك البنكية أو الحصول على تحويلات من حسابات مشبوهة. بالإضافة لإنشاء علاقة تعاقدية إلكترونيّة بينك وبين المشتري حفاظًا على حقّك في حال وجود اي مسائلة مستقبلية.

شروطنا بسيطة بس مهمة، لازم يكون عنده حساب أبشر فعّال ولديه حساب مصرفي نشط.

يتضمن معلومات الطلب مثل المبلغ والشروط وتاريخ التسليم وتفاصيل المنتج.

لا، الوسيط الذكيّ مخصّص للأفراد وليس للمنشآت التجارية، لذلك لا تحتاج إلى سجل تجاري.

بعد تأكيد المشتري لاستلام المنتج (أو مرور 24 ساعة يؤكدها تلقائيًا) يتم تحويل المبلغ خلال يوم.

يجب إضافة فقط رقم الآيبان لنتمكّن من تحويل مبلغ العملية عند اتمامها بنجاح.

في هذه الحالة، يرجى التواصل مع خدمة عملائنا من خلال النقر هنا أو بالاتصال على 920012664

سيتم إلغاء أي طلب شراء تلقائيًا في حال لم تؤكده خلال 24 ساعة.

أي منتجات وخدمات غير محظورة في المملكة العربية السعودية.

يمكنك كبائع قبول أو رفض طلب الإلغاء. وبناءً على ذلك، سيتم رد أموال المشتري أو سيتم رفع شكوى لقسم خدمة العملاء

تقدر تبلّغ المشتري مبدئيًا عن سبب الإلغاء، وبعد التوضيح له تقدر تقدّم طلب إلغاء من خلال قائمة "طلباتي" في التطبيق

المشتري

يمكن للمشتري إنشاء عمليّة شراء من خلال الخطوات التالية: 1. الدخول لتطبيق نقودي 2. اختيار "عمليّة جديدة" في الصفحة الرئيسية 3. اختيار طريقة الدفع المناسبة 4. ادخال رقم جوال البائع أو قراءة رمز الـ (QR) الخاص به. 5. تأكيد طريقة الدفع المناسبة وسعر المنتج المطلوب 6. تقدر تحدّد تاريخ توصيل في حال تم الاتفاق عليه مع البائع 7. كتابة تفاصيل الطلب ثم اختيار "استمر" 8. سيتم إظهار الطلب كاملًا، في حال كان صحيحًا أختر "تأكيد" وسيتم إرسال الطلب للبائع

أكيد! كل اللي عليك تسويه هو اتباع خطوات طلب الشراء الأساسية، لكن عند ادخال رقم غير مسجّل في البرنامج بنطلب منك تأكيد الرقم. بعد التأكيد، بنرسل للبائع رسالة نصّيّة بتفاصيل طلب الشراء وبيقدر يشوفها من رابط، وبنرشده لخطوات التسجيل. بعد مايسجّل بنفس الرقم، يقدر يقبل الطلب اللي أرسلته مسبقًا، علمًا بأنه إذا ما سجّل خلال 24 ساعة بيتم إلغاء الطلب تلقائيًا وتقدر ترسل طلب جديد.

عند بدء العملية، ما عليك سوى مسح رمز الـ (QR) الخاص بالبائع أو ادخال رقمه وستظهر لك جميع تفاصيله.

عن طريق طلباتي قم بتحديد الطلب ثم اضغط على طلب الإلغاء. وبمجرد أن ترسل إلغاء الطلب، سيتم إبلاغ البائع من أجل معالجة إلغاء الطلب حتى يقبله أو يرفضه
ويحق للبائع رفضه في حال أنه جهّز عمليّة توصيل المنتج

يرجى زيارة الرابط أدناه لقراءة سياسة الاسترداد الخاصة بنا.

يقوم فريق من الخبراء القانونيين في نقودي بمراجعة كل قضية نزاع أو شكوى، وحلها لضمان حقوقك وفقًا لقوانين التجارة السعودية.

في حال عدم التزام البائع بالمنتج الذي اشتريته، يمكنك ببساطة رفع طلب اعتراض على المنتج المستلم وسيتم معالجة الطلب من قبل نقودي.

سيكون لديك 24 ساعة بعد استلام المنتج لتأكيد إذا المنتج تم استلامه ويوافق تفاصيل الجودة المرفقة، أو أنه لم يتم استلامه/لا يوافق تفاصيل الجودة— في حال لم يتم الاعتراض خلال 24 ساعة، سيتم تأكيد استلام المنتج السليم تلقائيًا.

في حال البائع رفض طلب الشراء مبدئيًا، بيتم إعادة المبلغ كاملًا لك (وذلك يشمل رسوم الخدمة). لكن في حال قبول الطلب مبدئيًا ومعالجته، وبعدها تمّ إلغاء الطلب من خلالك أو خلال البائع فيتم إعادة مبلغ المنتج بدون مبلغ الخدمة والضريبة.